اسعار العملات الرقمية

بشرى سارة لعملاء منصة binance للعملات الرقمية

بشرى سارة لعملاء منصة binance للعملات الرقمية

اعلن الرئيس التنفيذي السيد (تشاو تشانجبينج) لاحدى اكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم من حيث حجم التداول منصة Binance، انه سوف يتم اعتماد العملة الاوروبية الموحدة اليورو EUR  قريباً في تحويل العملات الرقمية الى عملات ورقية باليورو، و هذا من شأنه ان يقوم بعمليات تسهيل شراء العملات الورقية او بيعها دون المرور عبر عملة بيتكوين كما هو الحال الان .

موعد التنفيذ

و أضاف السيد تشاو ان اعتماد اليورو لتداول على منصة العملات الرقمية Binance سوف يكون خلال هذا العام الجاري 2018 وذلك في عمليات في فرع مالطا طبعاً، كذلك صرح تشاو ان منصة شركته Binance تخطط أيضاً الى اعتماد عملات عالمية ورقية اخرى في المستقبل على المنصة و لكن دون ان يعطي تفاصل عن اسماء هذه العملات، غالباً سوف يكون الدولار الامريكي او الين الياباني .

تسهيلات و رخص جديدة

قال تشاو ان اعتماد عملة ورقية على منصة شركته سوف يؤدي الى تسهيل على عملاء المنصة في نقل الاموال و صرفها سواء الاموال الواردة او الصادرة، و اضاف فيما يتعلق بالتراخيص الجديدة انهم سوف يحصلون على رخصة تداول جديدة من جيرسي في جزر القناة و التخطيط لافتتاح مكتب هناك يضم 100 موظف على الاقل، اضافه لاجرائهم اتصالات ومحادثات مع البنوك و السلطات في تايوان.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى