اسعار العملات الرقمية

بريان كيلي : الهبوط الحالي ليس جنازة بيتكوين

 

بريان كيلي : الهبوط الحالي ليس جنازة بيتكوين

صرح الرئيس التنفيذي لاحد شركات الاستثمار BKCM LLC السيد بريان كيلي في تصريح على القناة الاقتصادية الامريكية سي ان بي سي قبل عدة ايام، ان الهبوط الحالي لـ العملة الرقمية الاولى في العالم بيتكوين ليس جنازة لها او ليس النهاية له على الاطلاق، في الاسفل صورة التغريدة على توتير لقناة سي ان بي سي حول تصريحات بريان.

 

Brian Kelly
Brian Kelly

معنويات السوق سوف تنعكس

و اضاف كيلي ان هناك العديد من الاسباب التي يعتمد عليها لامكانية عودة بيتكوين للارتفاع، أهمها حالياً ان معنويات السوق و المتداولين الان تعتبر في ادنى مستوياتها، و دائماً يأتي بعد هذه الحالة اتجاه معاكس تماماً و السوق لا يستمر بمسار واحد للابد، بمعنى ان الاتجاه الذي سوف يلي الهبوط الكبير الحالي هو اتجاه صاعد قوي بنفس قوة الهبوط حالياً و ربما اقوى.

حقائق و تطويرات

قال كيلي ايضاً انه من الطبيعي بعد الصعود القوي نهاية 2017 ان نشهد هذا الهبوط، رغم ان الهبوط الحالي فانه وصل فقك لسعر بيتكوين اواخر نوفمبر 2017، و اضاف كيلي ان تطويرات و تحسينات حصلت في بورصات العملات الرقمية و ذلك بعد ان أمرت وكالة الخدمات المالية اليابانية تحسينات في 6 بورصات، و اضاف ان الامر سيكون صعب لحصول اختراقات هنا وهناك و لكن مع الوقت سوف تستقر الاوضاع.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى