اسعار العملات الرقمية

بتكوين ظهور اشارات اولية على صعود قادم

بتكوين ظهور اشارات اولية على صعود قادم

بعد ضربة الاسبوع الماضي من شركة توتير و هبوط العملات الرقمية، عادت بتكوين اليوم الثلاثاء الى الصعود بشكل تدريجي و بطيئ و لكن على الاقل يظهر ذلك توقف الهبوط بل و بداية او استئناف الصعود، فهل هناك صعود قادم لعملة بيتكوين خلال هذا الاسبوع الفترة المقبلة ؟ تعالوا نشوف ..

تحليل بتكوين

 

تحليل بتكوين
تحليل بتكوين

لو نظرنا الى الرسم البياني اعلاه الخاص بحركة عملة بتكوين سنجد ان السعر تمكن من الصعود اعلى الحاجز الذي كان يقف بمثابة حاجز امام الارتفاع و هو سعر 7190 دولار، كذلك تمكن السعر من الارتفاع اعلى خط الترند الهابط الواضح بالصورة اعلاه باللون الاحمر، و فتحت شموع اربع ساعات اعلى هذه المستويات، بمعنى بقاء السعر يتداول اعلى هذه المستويات لمدة زادت عن 4 ساعات يعتبر اول اشارات الصعود القادم شرط بقاءء التداولات اعلى سعر 7190 دولار .

اهداف الصعود لــ بتكوين

لذلك نعتقد ان استمرار التداولات اعلى سعر 7190 دولار سيدفع الى مزيد من الصعود باتجاه 7720 دولار باعتبار هذا السعر هدف اول، بحالة الوصول الى هذا السعر قد يتوقف الارتفاع حينها مؤقتاً و لكن اذا تمكن من اختراق اعلى 7720 و مواصلة الصعود حينها سوف يستمر نحو الهدف الثاني 8475 دولار امريكي .

سعر بتكوين مباشر

تتداول عملة بتكوين الان على سعر 7350 دولار امريكي، يمكنكم من خلال موقعنا الاسعار اليوم معرفة سعر البتكوين مباشر من السوق عبر الدخول الى قسم العملات الرقمية من خلال هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/  حيث يرمز لعملة بتكوين عالمياً BTC مقابل الدولار USD بمعنى رمز بتكوين مقابل شيكل BTCUSD ، ايضاً فتح حساب حقيقي و التداول على بتكوين من خلال فتح حساب  https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى