اسعار العملات الرقمية

بتكوين توقعات استمرار الصعود لهذه المستويات

بتكوين توقعات استمرار الصعود لهذه المستويات

تماسك عملة بتكوين مع تداولات الاسبوع الحالي رغم افتتاح الأسعار على فجوة سعرية هابطة، الا ان السعر عاد لصعود وقام بتغطية الفجوة السعرية بل ومواصلة الصعود رغم قرار شركة جوجل الذي اتخذت فيه الشركة قراراً بحظر اعلانات العملات الرقمية، مما ادى الى هبوط العملات الافتراضية بقوة الاسبوع الماضي، ولكن عادت العملة الى التماسك و امتصاص الضربة و العودة الى الصعود، فألى اين يستمر هذا الصعود الفترة المقبلة ؟ تعالوا نشوف ..

تحليل اسعار بتكوين الفترة المقبلة

 

توقعات سعر البيتكوين 2018
توقعات سعر البيتكوين 2018

منذ 5 مارس الجاري دخلت عملة بتكوين في موجة هابطة من اسعار 11460 دولار و أستمر الهبوط الى ان وصل الى اسعار 7620 دولار امريكي، ومنذ ذلك السعر توقف الهبوط وتماسكت العملة وبدأت الدخول في موجة صعود تصحيحي مؤقت، حيث تمكن السعر اليوم من الارتفاع اعلى اسعار  8560 دولار امريكي و التي كانت تشكل الحاجز امام الصعود على المدى البعيد.

لذلك نجاح السعر بالصعود اعلى 8560 دولار و البقاء اعلاه لمدة تزيد عن اربع ساعات يعتبر اشارة ايجابية للاستمرار صعود العملة لتكون أهداف الصعود التالية بمشيئة الله نحو 9150 دولار امريكي على المدى القصير للفترة القريبة المقبلة، و بحالة استمرار الصعود اعلى هذه الأسعار قد نرى استهداف 9630 دولار بافضل الاحوال وذلك ايضاً على المدى القريب ايضاً، يفشل سيناريو الصعود هذا في حال عادت الاسعار الهبوط ادنى سعر 8560 دولار .

قرار شركة جوجل اتجاه العملات الرقمية

يذكر ان شركة جوجل قررت الاسبوع الماضي بمنع الاعلانات المتعلقة بالعملات الرقمية الذي أدى الى موجة هبوط حادة في العملات الافتراضية و انتشرت اشاعات ان شركة جوجل سوف تنفذ هذا القرار منتصف مايو المقبل للعام الجاري 2018، اي بعد اقل من شهرين من تاريخ اليوم 20 مارس الجاري .

 

تابعونا ..

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس
https://www.price-today.com/forex/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

 

زر الذهاب إلى الأعلى