اسعار العملات الرقمية

بتكوين تواصل الصعود لأعلى سعر منذ شهر ونصف

بتكوين تواصل الصعود لأعلى سعر منذ شهر ونصف

واصلت العملة الرقمية الاولى في العالم بتكوين الصعود المتواصل و المستمر منذ تاريخ 10 ابريل الشهر الجاري، حيث صعد سعر البيتكوين من اسعار 6 الاف الى اسعار 9300 دولار الان، يأتي هذا الصعود بعد امتصاص العملات الرقمية للعديد من الضربات التي تعرضت لها من شركات الاتصالات و التكنولوجيا الكبرى مثل فيسبوك و جوجل و تويتر، فهل يستمر هذا الصعود ام يعتبر مجرد موجة عابرة ؟ تعالوا نشوف ..

تحليل بتكوين

 

تحليل بتكوين
تحليل بتكوين

من الناحية التقنية لو قمنا بتحليل عملة بتكون سنجد انه حالياً تسير في موحة صاعدة تمكنت خلالها من اختراق اعلى القناة الهابطة سابقاً، و استمر الصعود نحو المستوى الذي يعتبر عائق امام الصعود لسعر 9150 دولار، لكن البتكوين واصلت الصعود تمكنت من اختراق اعلى الحاجز 9150 و حالياً يتداول السعر على 9360 دولار امريكي، بمعنى انتهت فعالة الحاجز امام الصعود على 9150 و اصبح خلف البتكوين.

لذلك نعتقد اذا اغلقت شمعة يوم اعلى، بمعنى اذا بقي السعر يتداول لمدة 24 ساعة اعلى 9150 دولار سيكون ذلك اشارة لرغبة بتكوين في مزيد من الصعود نحو الهدف التالي و الذي سوف يكون على اسعار 11150 دولار تقريباً، بشرط بقاء الاسعار اعلى 9150 كما ذكرنا في التحليل اعلاه ..

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات على العملات الرقمية تابع القسم الرقمي بالضغط على الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
لتداول على العملات بيع و شراء و التمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من توصيات و عمولات https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى