اسعار العملات الرقمية

بتكوين تستهدف مستوى الدعم 6800 دولار

بتكوين تستهدف مستوى الدعم 6800 دولار

منذ تاريخ 25 يوليو 2018 دخلت عملة بتكوين في موجة هبوط تصحيحي (مؤقته) و ذلك بعد ان كانت قد ارتفعت للاعلى مستوى منذ شهور بعد وصولها لسعر 8200 دولار امريكي، طبعاً حتى الان عملة بتكوين مستمرة في هذا الهبوط التصحيحي و المؤقت، بل و افتتح السعر اليوم الاثنين في فجوة سعرية هابطة (فراغ سعري) و يحدث ذلك بسبب استمرار الهبوط عادتاً يوم الاجازة السبت و الاحد، فهل تستمر بتكوين بالهبوط ام تتوقف وتعود لصعود ؟ تعالوا نشوف ..

توقعات بتكوين القادمة

توقعات بتكوين
توقعات بتكوين

قبل عدة ايام قمنا بادراج تحليل للحركة المتوقعة لعملة بتكوين مقابل الدولار خلال شهر اغسطس، يستند التحليل بشكل اساسي ان بتكوين قد تتعرض الى هبوط تصحيحي مؤقت كما ذكرنا اعلاه، وسوف تواجه او حاجز امام الهبوط و هو المستوى السعري 6800 دولار تماما، حيث يعتبر هذا السعر حاجز قوي جداً امام الهبوط، اليوم الاثنين وصلت لهذا الحاجز الا قليل، و لذلك نعتقد ان بتكوين سوف تعود للصعود من هذا السعر نحو الاعلى بمشيئة الله.

الحاجز الثاني امام هبوط بتكوين

طبعاً وصول بتكوين الى الحاجز امام الهبوط على سعر 6800 $ لا يعني انه سيمنع الهبوط بشكل مؤكد وحتمي لان هذه تبقى في اطار التوقعات رغم قوتها و استنادها على دراسة علمية وخبرة طويلة تمتد لاكثر من 13 عام باسواق المال، لكن السيناريو الثاني وهو بحالة لم يستطي حاجز 6800 ايقاق الهبوط حينها سوف يكون الحاجز الثاني على سعر 6360 دولار امريكي وهو يعتبر بالمناسبة ايضاً منطقة شراء قوية اذا اذاااا هبط له السعر .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
اقرأ ايضاً : توقعات بتكوين خلال شهر اغسطس 2018 .
اقرأ ايضاً : توقعات الريبل خلال شهر اغسطس 2018 .

زر الذهاب إلى الأعلى