اسعار العملات الرقمية

بتكوين ترتفع الى 9 الاف بشكل مفاجئ على منصة wex

 

بتكوين ترتفع الى 9 الاف بشكل مفاجئ على منصة wex

ارتفعت العملة الرقمية الاولى في العالم أمس الاربعاء الى سعر 9 الاف دولار امريكي على حدى منصات التداول الغير معروفة، وهي منصة wex الامريكية، حيث كان هذا الارتفاع مفاجئ وغريب و طبعاً لا يعكس الحقيقة، حيث ان سعر بيتكوين الحقيقي في غالبية البورصات و المنصات يوم امس الاربعاء كان يحوم على اسعار 6300 دولار تقريباً، لكن لماذا حصل هذا الارتفاع الغير حقيقي على هذه المنصة؟ تعالوا نشوف ..

تاريخ اسود

قبل بدء الحديث عن الارتفاع دعونا نتحدث عن تاريخ هذه المنصة، منذ قرابة عام تقريباً في يوليو تموز 2017 العام الماضي كانت منصة wex تعمل تحت اسم BTC-e ولكن الجهات المختصة في الولايات المتحدة كانت لديها شكوك غير قانونية حول هذه المنصة الى ان تم ضبط مخالفات عليها و تم اعتقال مواطن روسي و موظف اخر بالشركة متهم بغسل مليارات الدولارات ومنذ ذلك الحين انتقلت المنصة للعمل تحت الاسم الجديد wex .

اسباب الارتفاع المشبوه

ارتفاع سعر بيتكوين 9 الاف على wex
ارتفاع سعر بيتكوين 9 الاف على wex

حسب الخبراء المختصين بهذا المجال ان سبب الارتفاع المفاجئ هذا على المنصة يعود لسببين، الاول هو ان المنصة تعاني من مشاكل مصرفية مالية بحته، و السبب الثاني ان منصة wex بانتظار خسارة قادمة و لكن محسوبة، يذكر ان هذه الحادثة تأتي قبل يوم واحد فقط من استعداد منصة ويكس لعملية صيانة قد تستمر ساعتين، ولم تعلق المنصة على هذا الارتفاع الكبير و التزمت الصمت.

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار  (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى