توقعات الذهبغير مصنف

بالتفاصيل.. الى اين يتجه الذهب

بالتفاصيل.. الى اين يتجه الذهب ، لاحظنا خلال الايام القليلة الماضية عدم أستقرار الذهب على اتجاه واضح، حيث ينخفض ويرتفع بشكل متساوي، ولكن في تداولاتها الاخيرة كان الصعود له نصيب أكبر، ويأتي ذالك بسبب ازدياد حالات المتحور الجديد في العالم، والبدء بالاغلاقات من جديد.

الذهب في الفترة القريبة

من المحتمل أن تبدأ اسعار الذهب بالارتفاع التدريجي خلال الفترة المقبلة، بسبب ازدياد حالات المتحور الجديد أوميكرون وخاصة في بريطانيا، حيث تشهد بعض الدول أيضاً موجة ثالثة من فايروس كورونا، وهذا يعطي الذهب نقطة ايجابية على اي استثمار أخر، ومن الممكن أن ترتفع خلال الاسابيع القادمة.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

الذهب على المدة المتوسط خلال الاشهر القادمة

يصعب الحديث عن حركة الذهب والتوقعات القادمة بسبب عدم مقدرة الدول على استيعاب الموجة الثالثة من فايروس كورونا، فاذا كان هناك سيطرة على هذه الموجة ولم يضطروا الى الاغلاقات، فسيكون الذهب عرضة للهبوط خاصة مع توقعات الفدرالي الأمريكي برفع اسعار الفائدة العام المقبل.

اما اذا فقدت الدول السيطرة على الفايروس وبدء بالانتشار من جديد، فهذا يعطي الذهب فرصة للصعود بسبب التوجه له كأستثمار أمن، بعيداً عن اي مخاطر.

التحليل الفني للذهب

التحليل الفني للذهب
التحليل الفني للذهب

ما زالت أسعار الذهب لم تستطيع الصعود فوق مستويات 1805 والبقاء فوقها، يجب على الاسعار أن تبقى فوق مستويات الترند عند أسعار 1805 حتى تعطي فرصة أقوى للصعود، اما في هذه الحالة فالذهب معرض لمزيد من الهبوط وربما يصل الى مستويات 1760.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

توقعات الذهب يوميا

اخبار الذهب يوميا

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى