اسعار العملات الرقمية

ايثريوم تتحدى شركة google

ايثريوم تتحدى شركة google

في تحدي لشركة goolgle وخصوصاً بعد ان قرر حظر اعلانات العملات الرقمية رغم عدم تنفيذ القرار فعلياً، وجهت عملة ايثريوم رسالة تحدي قوي لشركة جوجل عبر عمليات البحث الهائلة التي تجري على محرك google دون اي تراجع في ذلك، اضافة الى معالجة ايثريوم عشرات ملايين العملات، فهل اصبحت عملة ايثريوم اكبر من يتم حظر اعلاناتها من طرف العلاق جوجل وتخطت هذه المرحلة ؟ تعالوا نشوف بالارقام الرسمية ..

110 مليون عملية على كلمة Ethereum

اجرى استوديو انتاج مبني على بناء تطبيقات لا مركزية على شبكة ايثريوم (Consensys) قام باجراء عملة احصاء لمساهمة عملة ايثريوم في شبكة بلوكشين، و اظهرت النتائج ان كلمة Ethereum ظهرت 110 مليون عملية بحث على محرك بحث جوجل خلال العامين السابقين، و انه في المتوسط يتلقى هاشتاج #ethereum قرابة 20 الف تغريدة يومياً، رغم قياسي لا مكن الاستهانة به و اكبر من ان يتم انحساره بعملية حظر اعلانات .

معالجة عشرات ملايين العمليات

كذلك اظهرت النتائج انه تم معالجة 240 معاملة في تاريخ 4 يناير 2018 بداية العام الحالي، و في وقت من الاوقات تم معالجة 1.3 معاملة في مدة 24 ساعة فقط، و اضافة مدونة Consensys انه يتم ادارة بلوكشين الاثيريوم اكثر من 17000 عقد في ست قارات في العالم، بمعنى انها غطت مساحة المعمورة بالكامل حالياً و بذلك تعتبر المنصة الاكثر لا مركزية، اقرأ ايضاً شركة جوجل توجه ضربة للعملات الرقمية .

تابعونا

لمتابعة التحليلات و التوصيات باستمرار على العملات الرقمية اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/cryptocurrencies/
انتهز العرض الحصري بونص 100% بايداع 250 دولار وجوائز اكثر من 50 الف دولار في رمضان (تفاصيل العرض اضغط).
انضم الى جروبنا على الفيس بوك فوركس وعملات رقمية https://www.facebook.com/groups/pricetodaycom/
تمتع بخدمات موقعنا الاسعار اليوم من عمولات و توصيات على الجوال https://www.price-today.com/open-account-forex/

زر الذهاب إلى الأعلى