اخبار الذهب

اونصة الذهب تهبط أسفل 1900 دولار

اونصة الذهب تهبط أسفل 1900 دولار اليوم الجمعة وذلك بعد أن انخفض السعر فجأة صباح اليوم الى سعر 1885 دولار، حيث قبل يومين فقط منتصف الأسبوع على سعر 1960 دولار ولتخسر بذلك قرابة 80 دولار من الأربعاء الماضي مع احتمالية تغيير السعر حتى مساء اليوم، لكن حالياً اونصة الذهب تهبط أسفل 1900 دولار اليوم.

تابع سعر اونصة الذهب 24 ساعة بالنقر هنا

الاخبار الاقتصادية الامريكية مساء اليوم

مساء اليوم الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة والعراق و الساعة 3:30 بتوقيت مصر و فلسطين و الاردن، سوف تصدر نتائج مؤشرات اقتصادية امريكية هامة مثل عدد الوظائف الشهرية و معدل البطالة و معدل الأجور لشهر الماضي، اذا جائت هذه المؤشرات نتائجها سلبية سوف يؤدي ذلك الى عودة الذهب للارتفاع، اما اذا جائت ايجابية سوف يستمر الذهب بالهبوط.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

التوقعات التالية بعد الانخفاض أسفل 1900$

اذا جائت مؤشرات اخبار الدولار ايجابية فإن ذلك سوف يؤدي الى استمرار هبوط الذهب، فقط يدفع ذلك الأيام المقبل لهبوطها نحو أسعار 1860 دولار، اما اذا جائت الأخبار سلبية لدولار سوف نعود للارتفاع اونصة الذهب عند 1900$، طبعاً كما نعلم العلاقة بين الدولار و الذهب تعتبر عكسية.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى