اخبار الذهب

انفجار الذهب يبدأ غدا مساء الاربعاء

انفجار الذهب يبدأ غدا مساء الاربعاء 15-12-2021 مساءاً بعد الساعة 10:30 ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وهو موعد صدور قرار البنك المركزي الأمريكي، الذي قد يدفع اسعار الذهب اما لسقوط بقوة او الارتفاع بقوة، لكن ما المتوقع حسب الخبراء و المحللين؟ هذا ما سوف نشرحه لكم في سيناريوهات اثنين في الفقرات التالية بالأسفل تابع القراءة.

توقعات الذهب بعد قرار البنك المركزي الامريكي غدا

بعد صدور قرار البنك المركزي الامريكي سوف يحدث انفجار الذهب يبدأ غداً مساء الاربعاء ليلاً وستكون هذه السيناريوهات المتوقعه:

السيناريو الأول: اذا اشار البنك المركزي الامريكي انه سوف يقرب موعد رفع الفائدة الأمريكية، سوف يسقط سعر اونصة الذهب من سعر 1790 دولار عالمياً الى سعر 1755 دولار على الأقل، و ربما ادنى من ذلك، الذي سيؤدي حينها الى هبوط اسعار الذهب في المحلات صباح الخميس لجميع العيارات.

السيناريو الثاني: اذا لم يقرب البنك المركزي الأمريكي موعد رفع الفائدة وتهرب من ذلك، سوف يؤدي ذلك الى صعود قوي لاونصة الذهب من سعر 1790 دولار الى سعر 1830 دولار على الأقل، و طبعا هذا السيناريو سيدفع حينها لارتفاع اسعار جميع العيارات لذهب صباح يوم الخميس القادم.

انقر هنا لتعرف هام لمن يرغب في بيع او شراء الذهب هذا الاسبوع

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى