اخبار الذهب

انخفاض جديد للذهب اليوم ولكن بدء بأعطاء اشارات جديدة

انخفاض جديد للذهب اليوم ولكن بدء بأعطاء اشارات جديدة

انخفضت اسعار الذهب يوم امس بشكل كبير وواضح للجميع ، حيث وصلت اسعاره الى مستويات جديدة لم يحققها منذ اكثر من سنه ونصف وقد وصل الى 1160 دولار للاونصة ، بعد قوة الدولار العالمية التي اطاحت في جميع العملات وجميع المعادن ، وبسبب قلة الطلب على الذهب كملاذ امن ، ولكن تابع الفقرة الاخرى لتعرف اكثر ..

سعر الذهب اليوم

رغم الانخفاض الاخير والذي وصل الى 1160 ، عاود الذهب الصعود بشكل كبير ليعوض بعض ما خسره خلال تداولاته اليوم ، حيث يتداول الان عند مستويات 1176 اي ما يقارب 16 دولار للاونصة تم تعويض من خسائره خلال اليوم ، وجاء هذا الارتفاع بعد تصريحات بأن هناك وفد صيني سيزور الولايات المتحدة الامريكية لتفاوض ومناقشة امور تجارية تخص الدولتين .

التوقعات القادمة لسعر الذهب

يتداول الذهب الان فوق مستويات دعم قوية وتعتبر هي المناطق الممسكة له من الانخفاض ، في حال بقاء السعر فوق مستويات الدعم عند اسعار 1172 والثبات فوقه هي فرصة للصعود وتعويض بعض من خسائرة ليصل الى 1185 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق اسفلها فالهبوط سيكون هو السيناريو الاقرب وبأهداف تصل الى 1150 .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك بدون ضرائب الدولة والمصنعية

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى