اخبار الذهب

انتظروا الذهب غداً الجمعة

انتظروا الذهب غداً الجمعة 10-12-2021 مساءاً الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، حيث سوف تصدر مؤشرات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث اذا اشارات نتائج التضخم الامريكية انها مرتفه، سوف يؤدي ذلك الى احتمالية هبوط قو لذهب، اما لو اظهرت الارقام تراجع التضخم، سيدفع ذلك الى ارتفاع الذهب بقوة، لكن ما الاسعار المتوقع للارتفاع او الهبوط؟ تابع القراءة لمزيد من التفاصيل.

سيناريوهات الذهب غداً الجمعة مساءاً

سيكون الذهب امام سيناريوهات اثنين بعد صدور نتائج التضخم في الولايات المتحدة غداً الجمعة بعد الساعة 4:30 بتوقيت مكة، و السيناريوهات ستكون كتالي:

السيناريو الأول: ارتفاع اونصة الذهب الى من سعر 1785 دولار الى سعر 1830 دولار عالمياً بحال جائت نتيجة التضخم سيئة لدولار، مما سوف يقود لارتفاع اسعار جميع العيارات في محلات الذهب.

السيناريو الثاني: انخفاض قوي لاونصة الذهب من اسعار 1785 دولار الى سعر 1760 دولار و ربما أقل، و ذلك بحالة جائت نتائج مؤشر التضخم ايجابية لدولار، مما سوف يدفع الى تراجع اسعار جميع العيارات في محلات المجوهرات الاسبوع المقبل، لذلك انتظروا الذهب غداً الجمعة حيث متوقع حركة قوية سواء للارتفاع او الهبوط.

اقرأ ايضاً بالنقر هنا تصريحات امريكية روسية ستدعم سعر الذهب

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

توقعات الذهب يوميا

اخبار وأسعار الذهب يوميا

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى