اخبار الذهب

المصالحة بين الكوريتين تضرب بالذهب للاسفل في اول يوم تداول

المصالحة بين الكوريتين تضرب بالذهب للاسفل في اول يوم تداول

هبطت اسعار الذهب خلال الساعات الاولى له من التداول اليوم الاثنين ، بعد ان ارتفع يوم الجمعة بسبب تراجع الدولار وتلاشي ايجابية استفادته من عوائد الخزانة الامريكية خلال الاسبوع الماضي ، افتتح اسعار الذهب على سعر 1322 دولار للاونصة والان يتداول عند اسعار 1317 دولار للاونصة ، اي بمقدار 5 دولار خسارة في اول 12 ساعة تداول .

كم سعر الذهب اليوم

هبوط اسعار الذهب جاء بعد بدء المصالحة بين الكوريتين الشمالية والجنوبية ، والتي أثرت على الذهب وجعلت المستثمرين يتحولون الى العملات كملاذ امن لهم ، بدلاً من الذهب ، الذي قل الاقبال عليه ، وانخفضت اسعار كما نلاحظ اليوم ، ولكن الان لديه مستويات دعم قوية ، تابع في الفقرة القادمة .

توقعات اسعار الذهب اليوم

الذهب يتداول الان قريب من مستويات دعم قوية ، في حال بقاء السعر فوق اسعار 1316 دولار ، والثبات فوقها فهذا يعني ان الذهب ما زال لديه القدرة على الصعود مرة اخرى الى اسعار 1325 دولار ، اما في حال كسر هذه المستويات والتداول اسفلها ، فلا مجال الا ان نرى الذهب يتداول قريب من مستويات الـ1300 دولار .

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى