اخبار الذهب

الذهب في مناطق مفصلية من الممكن ان يسقط لو تحقق هذا الشرط

الذهب في مناطق مفصلية من الممكن ان يسقط لو تحقق هذا الشرط

أفتتحت أسعار الذهب اليوم الاثنين في الاسواق العالمية على تراجع بسيط بعد اغلاقة السلبي يوم الجمعة الماضية ، ويأتي هذا التراجع بعد قوة الدولار الامريكي بسبب ايجابية البيانات الاقتصادية التي صدرت يوم الجمعة والتي ساهمت في توقع رفع سعر الفائدة الامريكية في الشهر الحالي ، وبسبب تراجع التوترات السياسية في اوروبا .

اسعار الذهب عالمياً

لا توجد بيانات اقتصادية قوية للدولار الامريكي اليوم ، ولكن ما زالت قوته تسيطر على الاسواق ، يتداول الذهب حالياً عند اسعار 1292 دولار للاونصة ، وهي يعتبر من اقل الاسعار التي وصل لها الذهب في الوقت الماضي ، الان في حال بقاء الاستقرارات السياسية والتجارية مسيطرة على الاسواق ، فأن المستثمرين سيبتعدوا عن الذهب كملاذ امن لهم ، والتوجه الى العملات لتحقيق ارباح اكبر .

توقعات اسعار الذهب

في حال هبوط الذهب اسفل مستويات 1290 دولار للاونصة والبقاء اسفلها فهذا يعني ان الذهب اعلن الهبوط بشكل رسمي الى اسعار 1265 دولار كهدف اول ، أمه في حال بقاءه فوق مستويات الترند الواضح في الرسم البياني فالصعود هو الاقرب الى 1305 دولار .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى