أسعار العملات في تركيا

الليرة التركية تتراجع لادنى مستوى منذ اربعة شهور

الليرة التركية تتراجع لادنى مستوى منذ اربعة شهور مقابل الدولار الامريكي و اليورو اليوم الخميس 19 ديسمبر 2019، حيث ارتفع سعر الدولار في تركيا اليوم الخميس الى اسعار 5.93 ليرة تركية مع احتمالية تغيير الاسعار خلال اليوم بين وقت و اخر سواء للاعلى او الاسفل، و ذلك بسبب توتر العلاقة السياسية بين تركيا و الولايات المتحدة الى مستويات عالية منذ الايام الماضية.

قد يهمك ..

افتح حساب فوركس و احصل على 55 دولار مكافأة ترحيبية

العملة السعر بالليرة التركية
الدولار 5.93 ليرة
اليورو 6.61 ليرة
100 دولار 593 ليرة
100 يورو 661 ليرة

تابع ..

اسعار الدولار في تركيا لحظة بلحظة

تبادل التهديدات بين تركيا و الولايات المتحدة

رغم زيارة الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الى الولايات المتحدة قبل عدة اسابيع قليلة و التقاءه بالرئيس الامريكي ترمب، الا ان العلاقة عادت لتوتر بين البلدين بسبب موافقة مجلس الشيوخ الامريكي مؤخراً على فرض عقوبات على تركيا بسبب شراءها منظومة الدفاع الجوي الروسية اس 400 .

الذي دفع الرئيس التركي اردوغان للخروج و التهديد علناً باغلاق القاعدة الجوية الامريكية في تركيا قاعدة انجرليك، حيث ان تبادل التهديدات بين البلدين يعكس عمق الازمة والمدى الخطير التي ذهبت اليه، الذي دفع الليرة التركية تتراجع لادنى مستوى منذ اربعة شهور امام الدولار و كذلك امام اليورو الاوروبي.

ربما يهمك ..

سعر تحويل الدولار الى الليرة التركية

توقعات الليرة التركية اليوم و غداً

حالياً وصل سعر الدولار مقابل الليرة التركية اليوم الخميس على اسعار 5.94 ليرة تركية، ويعتبر هذا المستوى عائق قوي امام صعود الدولار، لذلك قد لا يستطيع الدولار ان يتجاوز سعر 5.94 ليرة تركية سواء خلال اليوم الخميس او حتى غداً الجمعة.

زر الذهاب إلى الأعلى