اخبار الذهب

اسعار الدينار العراقي اليوم الثلاثاء 3/4/2018

اسعار الدينار العراقي اليوم الثلاثاء 3/4/2018

استقرار اليوم  لسعر الدولار في اغلب بورصات العراقي ، حيث افتتحت اليوم على نفس اسعار يوم امس ، بعدما تقدم الدينار العراقي امام الدولار بشكل قوي خلال المرحلة السابقة ، حيث كان هذا الارتفاع للدينار هو الاول من نوعه منذ وقت طويل امام الدولار الامريكي .

سعر صرف الدينار العراقي

الاستقرار الامن في العراق هو سبب في قوة الدينار العراقي ، ولا ننسى ضعف الدولار والتوترات التي يعيشها مثل تجدد الحرب التجارية بين امريكا والصين بسبب فرض تكاليف على الواردات بين الدولتين ، قد اضعف الدولار وجعلت كثير من المستثمرين يتراجعوا عن شراءه .

توقعات اسعار الدينار العراقي

نتوقع بأن تستقر هذه الاسعار ، بسبب ان الدينار العراقي اصبح يجد صعوبة في مواصلة ارباحه امام الدولار ، ننتظر اي اخبار اقتصادية ربما تجعل الحركة اسرع سواء على الدينار العراقي او الدولار الامريكي ، غير ذالك فسنلاحظ الحركة البطيئه على الاسعار خلال المرحلة المقبلة.

اسعار الدينار العراقي اليوم الثلاثاء 3/4/2018

بورصة بغداد 120.200
البورصات الشمالية 120.600
بورصات الوسط 120.400
بورصات الجنوب 120.450
100 دولار 500 تومان

هذه الاسعار غير صحيحه 100% ، لو اردت البيع او الشراء يجب التأكد من المصارف الموجودة في مدينتك .

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

اخيراً و ليس اخراً تابعونا يومياً هناك تقرير او  تحليل شامل للاسبوع يتم ادراجه اسبوعياً يوم الاحد من كل اسبوع، لاسعار الذهب بنفس التوقيت يوم الاحد مساءاً بمشيئة الله .

زر الذهاب إلى الأعلى