اخبار الذهب

الذهب يواصل الصعود ويصل الى مستويات جديدة

الذهب يواصل الصعود ويصل الى مستويات جديدة ، أرتفعت أسعار الذهب خلال تداولاته الأخيرة أمام الدولار الأمريكي ووصلت الى مستويات جديدة لم تصل لها منذ ما يقارب الـ8 أشهر ، ويأتي هذا الأرتفاع بعد أنخفاض قيمة الدولار الأمريكي بشكل كبير أمام سلة العملات الأجنبية بعد تصريحات الفدرالي الأمريكي الأسبوع الماضي .

شقق للبيع في تركيا باجمل المناطق بدءاً من 40 الف $
واحصل على (طابو+اقامة+عائد سنوي لعقارك)
للاستفسار واتساب/فايبر/ ايمو 905379835404+

سعر الذهب عالمياً

كما ذكرنا في النشرات السابقة بأن الذهب سيكون تحت ضغط الطلب عليه بسبب كثرة الأعياد والمناسبات في أخر السنة والتي من الممكن أن تعطيه دافع قوي للصعود مقابل الدولار ، بالأضافة الى تراجع الدولار الذي يعطية دافع ثاني ، من الممكن أن نرى الذهب في مستويات جديدة خلال الأسبوع الحالي على الأقل .

اقرأ ايضاً ..

توقعات الذهب 2019

توقعات أسعار الذهب اليوم

جميع الأسواق مغلقة اليوم وسيبقى الذهب محافظاً على سعره عند 1270$ ، في حال بقاءه فوق مستويات تقاطع ضلع القناة ومستويات خط المقاومة عند أسعار 1265 والاغلاق فوقهم هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1285 ، اما تراجع السعر الى دون ذالك فمن الممكن أن تهبط الأسعار الى 1235 .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى