اخبار الذهب

الذهب ينخفض بعد تصريحات ترمب التي رفعت مؤشر الدولار

الذهب ينخفض بعد تصريحات ترمب التي رفعت مؤشر الدولار ، أنخفضت أسعار الذهب بشكل واضح خلال الساعات الأخيرة له من التداولات أمام الدولار الأمريكي ، حيث كانت بداية أسبوع قوية للذهب وقد أرتفع في ساعاته الأولى ، ولكن جاءت تصريحات ترمب بأنه سيستأنف زيادة الرسوم الجمركية على واردات صينية تقدر بـ 200 مليار دولارإلى 25 بالمئة من عشرة بالمئة حاليا .

شقق للبيع في تركيا على البحر 35 الف دولار طابو

WhatsApp +905379835404

أسعار الذهب عالمياً

هذه التصريحات قامت برفع قيمة الدولار الأمريكي أمام سلة العملات الأجنبية وامام الذهب ، ليتداول الان عند أسعار 1212 دولار للاونصة ، كانت الأوضاع مبشرة الى الوصول الى حل للأزمة التجارية بين أمريكا والصين ولكن في ظل هذه التصريحات تأججت الحرب من جديد ، ورفعت شهية المخاطرة واتجهه الكثير من المستثمرين الى الدولار لتحقيق أرباح .

توقعات أسعار الذهب اليوم

أقتربت أسعار الذهب من مستويات دعم قوية ، في حال بقاء السعر فوق مستويات خط الدعم عند أسعار 1211 والثبات فوقه هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1225 ، امام في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق اسفلها فسيكون الهبوط هو سيد الموقف بأهداف تصل الى 1197 .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى