اخبار الذهب

الذهب ينخفض بسبب مخاوف رفع اسعار الفائدة الامريكية

الذهب ينخفض بسبب مخاوف رفع اسعار الفائدة الامريكية

انخفضت اسعار الذهب بشكل واضح قبل اغلاق اسعار يوم امس الجمعة ، بفعل مخاوف المستثمرين من رفع اسعار الفائدة الامريكية الاسبوع المقبل ، حيث من المقرر ان ينعقد جلسه بهذا الشأن ، لتنخفض اسعار المعدن الاصفر لادنى مستويات لها منذ اسبوعين تقريباً .

سعر الذهب الان

ستبقى اسعار الذهب كما هي حتى صباح يوم الاثنين مع وقت افتتاح السوق ، ولكن ستبقى هذه الاسعار معرضه لاي حركة مع افتتاح الاسواق ، وهذا يعود الى وضع المستثمرين والمخاوف التي يعيشونها في ظل قرار سعر الفائدة ، والتوترات البرطانية الروسية ايضاً تؤثر على سعره .

توقعات سعر الذهب اليوم

كما ذكرنا فوق بأن الاسعار ستبقى ثابته حتى صباح يوم الاثنين ، بسبب اغلاق الاسواق العالمية للعملات والمعادن ، لن يحدث اي تغيير على هذه الاسعار ، الاسعار الحاليه هي 1313 دولار للاونصة وهذا سعر جديد لم تسجله الاونصه منذ اسابيع ، واحتمالية الهبوط قادمه .

فنياً : كسر السعر مستويات 1316 وهي المستويات التي كانت تدعم الذهب للارتفاع ، في حال افتتاح الاسواق اسفل هذه المناطق فهو للبيع بأذن الله بهدف اول عند 1308 ، وبعدها 1302 .

 

سعر الذهب
سعر الذهب
هذه الاسعار الذهب اليوم

حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

 تابعونا …

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى