اخبار الذهب

الذهب ينتظر يوم الأربعاء بتاريخ 20/1/2021

الذهب ينتظر يوم الأربعاء بتاريخ 20/1/2021 هذا الأسبوع و هو موعد نهاية ولاية الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وبنفس الوقت موعد استلام الرئيس الأمريكي الجديد جو بايدن مهمته كرئيس للولايات المتحدة، ولكن ما علاقة ذلك بالذهب وكيف يؤثر ذلك على أسعاره، هذا ما سنشرحه لكم بالفقرة التالية بالأسفل تابع القراءة.

يوم الاربعاء الامريكي و الذهب

لا زال هناك تخوفات لدى المستثمرين بامكانية ان يقوم ترمب بتحرك عسكري او ما شابه خارج الولايات المتحدة قبل يوم الأربعاء وهو موعد نهاية رئاسته، و اذا ما حصل ذلك لا سمح الله سيدفع الذهب لصعود، اما لو جاء يوم الأربعاء ولم يحدث شيئ وتم تسليم السلطة بسلاسة دون مشاكل، سوف يؤدي ذلك الى هبوط اسعار الذهب، لذلك نقول لحضراتكم أن الذهب ينتظر يوم الأربعاء بتاريخ 20/1/2021 القادم.

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

موعد انتهاء ولاية ترمب بدقة

يعتبر ترمب رئيس بكامل الصلاحيات حتى يوم الاربعاء المقبل بتاريخ 20-1-2021 و ذلك الساعة 12 ظهراً بتوقيت نيويورك، وهو ما يعني الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة و العراق، و 5:00 مساءاً بتوقيت مصر و فلسطين و الاردن وبلاد الشام، اذا وصلت لذاك التاريخ و تلك الساعة بدون اي مشكلات سوف يدفع ذلك لضعف أكثر لذهب ربما نحو 1800$ للاونصة الذهب.

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى