اخبار الذهب

الذهب ينتظر اخبار الفائدة على الدولار هذا الاسبوع

الذهب ينتظر اخبار الفائدة على الدولار هذا الاسبوع

أفتتحت اسعار الذهب على انخفاض بسيط امام الدولار الامريكي ، الذي اكتسب قوته في اخر ايام تداول الاسبوع الماضي ، بعد بيانات جيدة له ، وبعد ان رفضت الصين الدخول في مفاوضات مع الولايات المتحدة الامريكية بشأن التكاليف الجديدة على السلع الصينية وكيفية حل هذه الحرب ، أرتفعت قيمة الدولار وانخفض الطلب على الملاذ الامن وهو الذهب .

سعر الذهب حاليأ

يتداول الذهب في الوقت الحالي عند اسعار 1197$ للاونصة ، وهو الامر الذي يعطي دافع سلبي لحركة الذهب القادمة ، وهي الهبوط دون مستويات 1200$ وهي مستويات مقاومة نفسية ، الان الدولار في انتظار اخبار الفائدة بعد غداً ومن المتوقع ان ترتفع الفائدة بقيمة ربع نقطة كما هو متوقع ، وان تبقى الوتيرة جاهزة لرفع من جديد خلال هذا العام ايضاً مرة اخرى .

توقعات اسعار الذهب

بعد الحركة الافقية التي يشهدها الذهب ، سيكون هناك مستويات مقاومة ومستويات دعم ، في حال كسر السعر اسفل مستوبات خط الدعم عند اسعار 1187 والثبات اسفلها فمن الممكن ان نرى اسعار 1172 ، اما في حال اختراق مستويات خط المقاومة عند اسعار 1211 فهذا يعني ارتفاع الذهب الى اسعار جديدة .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك بدون ضرائب الدولة والمصنعية

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تستطيع تحميل تطبيق الاسعار اليوم للاندرويد على جوجل بلاي لتصفح الموقع بشكل اسرع واسهل على الرابط التالي 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى