اخبار الذهب

الذهب يقف على منطقة الانتحار

الذهب يقف على منطقة الانتحار ، انخفضت أسعار الذهب بشكل متواصل خلال الايام الماضية وقد خسرت الاونصة بشكل كبير أمام الدولار الأمريكي، حتى سجلت أقل مستويات لها في الاسابيع الماضية، ولكن ماذا عن حركة الذهب القادمة، هل يستمر في الهبوط أم أن الصعود هو الاقوى؟ تابع معنا الفقرة التالية فهي مهمه جداً.

التحليل الفني للذهب

بالنظر الى الرسم البياني لحركة الذهب الماضية، نجد بأن الذهب يتداول عند مستويات مهمه جداً ولها تأثير قوي في الحركة القادمة، ففي حال انخفضت اسعار الذهب اسفل مستويات 1890 واستقرت أسفلها فهذا يعني أن الذهب سيواصل الهبوط الى مستويات جديدة، والاهداف كتالي 1850 ومن ثم 1820، اما في حال حافظت الاونصة سعرها فوق مستويات 1890 فهذا دليل قوي على تماسك سعر الاونصة واحتمالية ارتفاعها الى 1950 وارد جداً.

التحليل الاخباري للذهب

تتنظر الاونصة وينتظر الدولار بيانات مهمه جداً تصدر مساء اليوم، وهي بيانات ثقة المستهلك الامريكي، وثقه المستهلك الامريكي تمثل ثلثي النشارط الاقتصاد الامريكي، حيث يشير هذا المؤشر الى ثقة المواطن الامريكي بالاقتصاد الحالي، ففي حال ارتفع هذا المؤشر فهذا يعني ارتفاع الدولار وانخفاض الذهب، والعكس في حال انخفاض قيمة هذا المؤشر.

تعرف على توقعات الذهب بالنقر هنا

تابع قناة يوتيوب متخصصة بالذهب

تابع سعر الذهب في بلدك

بالنقر على العبارات التي بالأسفل بامكانكم متابعة سعر الذهب لجميع العيارات في بلدك وذلك من خلال النقر على الجمل التي باللون الأزرق حسب اسم بلدك.

سعر أونصة الذهب اليوم

اسعار الذهب في الاردن اليوم

اسعار الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

اسعار  الذهب في العراق اليوم

اسعار الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في الكويت اليوم

اسعار الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

اسعار  الذهب في الجزائر اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

اسعار الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى