اخبار الذهب

الذهب يفشل في الصعود امام الدولار ويهبط من جديد

الذهب يفشل في الصعود امام الدولار ويهبط من جديد

حاول الذهب يوم امس الصعود امام الدولار الامريكي وتعويض بعض من خسائره التي تكبدها في الايام الماضية ، ولكن هذه المحاولات لم تلقى اي اعتبار من الدولار الذي عزز قوته من الاجتماع الثاني لرئيس الفدرالي الامريكي جيروم باول ، حيث كانت تصريحاته كلها ايجابية للدولار ، والخطط المستقبلية لمعالجة المشاكل في الولايات المتحدة الامريكية .

اسعار الذهب اليوم

هبطت اسعار الذهب في الساعات الاخيرة له من التداولات ، حيث يتداول الان عند اسعار 1219 دولار للاونصة ، بعدما كان افتتاحه لسعر اليوم عند اسعار 1227 دولار ، اي خسارة 8 دولار في اقل من 12 ساعة ، هذا الشيء يعطيك دافع قوي على المراهنه بأن الدولار هو الاقوى وهو المسيطر في السوق الان ، وسيكون هناك انخفاض جديد للذهب .

توقعات الذهب 2018

بعد الهبوط الكبير للذهب ، لا نرى امامه اي معوقات حتى مستويات الدعم الاولى عند اسعار 1210 ، وهي المناطق الاولى التي من الممكن ان يفكر الذهب فيها بمعاودة الصعود او التصحيح للاعلى ، بشرط ان لا يتلقى الدولار اي ضربات سلبية تؤثر على مسيرته الحالية .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

 

زر الذهاب إلى الأعلى