اخبار الذهب

الذهب يعاود الهبوط مرة اخرى بضغط من الدولار

الذهب يعاود الهبوط مرة اخرى بضغط من الدولار

كما شاهدنا يوم امس بأن الذهب كان قد ارتفع بشكل ملحوظ بعد ان حقق ادنى مستويات له من سبعة اشهر تقريبا ، حيث وصلت اسعاره الى 1237 دولار للاونصة ، ولكن يوم امس قد سجل ارتفاع اولي خلال اسابيع ووصل الى سعر 1261 دولار للاونصة ، صباح اليوم قلص هذا الارتفاع ليتداول عند اسعار 1254 دولار .

سعر الذهب اليوم

جاء هذا الانخفاض بضغط كبير من الدولار الامريكي بعد يوم عطلة بسبب يوم الاستقلال ، حيث تجددت قوة الدولار بسبب التوقعات القادمة لرفع اسعار الفائدة الامريكية  ، وبسبب المخاوف التوترات التجارية القوية بين الدول ، مما يجعل الذهب هو المعدن الاغلى ، ويقل الطلب عليه لينخفض سعره ، هذا الاسبوع مهم جداً للذهب .

توقعات اسعار الذهب اليوم

الان امامنا منطقه قوية جداً للذهب وهي من تحدد الاتجاه القادم له ، في حال انخفاض اسعار الذهب اسفل مستويات الترند الشهري عند اسعار 1240 والبقاء اسفله فهذا دليل قاطع على الهبوط وربما نرى مستويات جديدة له مثل 1225 ، اما في حال بقاء السعر فوق مستويات 1240 فهذا يعطي دفعة قوية للذهب للصعود الى 1280 تقريباً .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى