اخبار الذهب

الذهب يطير الى الاعلى ، بعد قرار سعر الفائدة على الدولار يوم امس

الذهب يطير الى الاعلى ، بعد قرار سعر الفائدة على الدولار يوم امس

ارتفعت اسعار الذهب يوم امس الاربعاء مساءً ، بعد اجتماع الذي يلي قرار سعر الفائدة على الدولار والذي جاء كما هو متوقع له ، حيث ارتفعت الفائدة ربع نقطه لتصبح 1.75% بدلاً من 1.50% ، حيث ان هذا التوقع كان معروفاً لدى الجميع والدولار كان قد استهلكه سابقاً.

سعر الذهب عالمياً

يتداول سعر الذهب الان وقت كتابة الموضوع عند اسعار 1332 دولار للاونصة وقد ارتفع اكثر من 4% من قيمته مساء امس ، بعد الاجتماع الذي كان تم الاعلان فيه ان الزيادة ستكون على مرتين وليس 3 كما هو المعتاد ، الذي ادى بالدولار للانخفاض امام سلة العملات العالمية .

توقعات سعر الذهب

لا نتوقع بأن يطول الارتفاع كثيراً ، لاننا نتوقع بأن يعاود الدولار سيطرته على السوق خلال الايام القادمة ، لان اللهجة التي تكلم بها باول رئيس البنك الفدرالي لم تكون سلبية ، ربما نرى الذهب اليوم عند اسعار 1325 في حال بقاءه اسفل اسعار 1335 وهي المنطقه التي تمنع السعر من الصعود .

فنياً :

في حال بقاء السعر اسفل مستويات المقاومة القوية عند اسعار 1335 والثبات اسفلها فالبيع هو الاقوى بأهداف تصل الى 1318 ، اما في حال اختراقها والاغلاق فوقها فالشراء هو سيد الموقف .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه الاسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

 تابعونا …

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى