اخبار الذهب

الذهب يطير الى الأعلى بعد الفدرالي الأمريكي

الذهب يطير الى الأعلى بعد الفدرالي الأمريكي ، أرتفعت أسعار الذهب مساء يوم أمس وبعد الفدرالي الأمريكي بشكل مباشر حيث تم تثبيت سعر الفائدة على الدولار الأمريكي يوم أمس ، وجاء الخطاب بنغمة سلبية على الأقتصاد الأمريكي بشكل عام ، حيث سيكون الدولار تحت ضغط قوي من بعض الأساسيات خلال هذا العام .

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب اليوم عند مستويات 1320 دولار للأونصة ، وهو سعر قوي جداً ولم يصل لها منذ أكثر 9 أشهر تقريباً ، ويأتي هذا بسبب عزوف الكثير من المستثمرين عن المخاطرة والاتجاه الى الملاذان الأمنة ، ومن أهمها الذهب الذي يلقى طلب متزايد كل يوم ، وبسبب بعض التوترات في منطقة اليورو .

توقعات الذهب

من المتوقع أن يبقى الذهب تحت تأثير ضعف الدولار ، ومن الممكن أن يكمل الصعود في الفترة القادمة ، في حال بقاء السعر فوق مستويات خط الدعم عند أسعار 1307 والثبات فوقه هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1335 ، اما في حال كسرها والاغلاق أسفلها فالهبوط هو سيد الموقف .

اسعار الذهب مباشر

من خلال الروابط بامكانكم متابعة اسعار الذهب مباشر لحظة بلحظة من الاسواق العالمية بالدولار و العملة المحلية في بلدك، لكن نشير لحضراتكم ان هذه الاسعار لا غير مضاف لها الضريبة او الجمارك اذا كان يفرض على الذهب ضرائب في بلدك، فمثلاً السعودية لا يوجود ضرائب على الذهب و هذه الاسعار كما هي في محلات الصاغة بالسعودية، ولكن مثلا في الاردن او ليبيا و غيرها من الدول العربية يوجد عليه ضرائب.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى