اخبار الذهب

الذهب يصعد ويقترب من مستويات الـ 1300$ للأونصة

الذهب يصعد ويقترب من مستويات الـ 1300$ للأونصة ، أرتفعت أسعار الذهب خلال الأيام الماضية ليقترب من مستويات الـ 1300$ للأونصة ، وتعتبر هذه الأسعار هي بمثابة حاجز نفسي وفني للذهب أمام الدولار ، ويجب مراقبة السعر والتركيز عليه في هذه الأوقات لمعرفة الحركة أو الأتجاه القادم .

يمكنك تحميل تطبيق الموقع على الرابط التالي :

الاسعار اليوم

سعر الذهب عالمياً

يتداول الذهب الأن عند أسعار 1294 دولار للأونصة ، وهو سعر يعتبر جيد جداً للذهب في ظل الأوقات الحالية ، وأكتسب الذهب هذه المستويات بفضل اعتماد المستثمرين على الذهب كملاذ أمن لهم في ظل المخاوف القوية من تباطؤ النمو في الولايات المتحدة الأمريكية في العام الحالي .

شاهد ايضاً

توقعات الذهب 2019

توقعات أسعار الذهب اليوم

بعدما أخترق مستويات خط المقاومة عند أسعار 1287 دولار ، فأن البقاء فوقه سيكون بمثابه داعم قوي للوصول الى مستويات الـ 1310 دولار في أقرب وقت ممكن ، اما في حال تراجع السعر الى دون هذه المستويات فمن الممكن أن نرى هبوط للذهب تصل اسعاره الى 1265 دولار .

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى