اخبار الذهب

الذهب يسقط مجدداً امام الدولار ، والدولار ينتظر بيانات مهمه اليوم

 

الذهب يسقط مجدداً امام الدولار ، والدولار ينتظر بيانات مهمه اليوم

هبطت اسعار الذهب اليوم الثلاثاء ، لتسجل تراجع جديد في اسعارها ، حيث يتداول الذهب الان عند 1318 دولار للاونصة ، بعدما افتتح سعره يوم امس عند 1323 دولار للاونصة ، اي ما يعادل 5 دولارات لكل اونصة خسارئر في يوم واحد ، رغم ضعف الدولار نسبياً .

اسعار الذهب لهذا اليوم

يتنظر الدولار بيانات مهمة جداً اليوم والتي من شأنها ان تحرك سعر الذهب بشكل واضح ، يترقب المستثمرين إعلان بيانات التضخم الأمريكية اليوم، التي ستعطي دلائل عن وتيرة رفع الفائدة في الولايات المتحدة هذا العام مساء اليوم ، والتي من المؤكد ان الذهب سيتحرك وقتها .

توقعات سعر الذهب لهذا اليوم

ستكون اسعار الذهب هي تابعه بشكل مباشر الى اخبار اليوم بالنسبة للدولار ، ولن نستطيع الحكم عليه بشكل قوي جداً الا بعد صدور الاخبار والنتائج بشكل كامل .

فنياً : في حال بقاء السعر فوق مستويات الدعم القوية عند اسعار 1316 ، فربما يصعد الذهب الى الهدف عند اسعار 1335 ، اما في حال كسر هذه المستويات فالخطوة القادمة عند 1308 كهدف اول له في الهبوط .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه الاسعار الذهب اليوم

حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

 تابعونا …

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى