اخبار الذهب

الذهب يسقط بعد قرار ترمب بالانسحاب من الاتفاق النووي الايراني

الذهب يسقط بعد قرار ترمب بالانسحاب من الاتفاق النووي الايراني

انخفضت اسعار الذهب صباح اليوم ، بعدما كان الاستقرار هو الاتجاه الذي يسلكه في الوقت الماضي ، مساء يوم امس كان هناك اجتماع للرئيس الامريكي دونالد ترمب ، والذي اعلن من خلاله انه منسحب بشكل رسمي من الاتفاق النووي الايراني بشكل كامل ، مما اجبر الذهب على الانخفاض بشكل واضح صباح اليوم .

اسعار الذهب عالمياً

عزوف المستثمرين عن الذهب كملاذ امن ، وقلة الطلب عليه ، تجعل منه الاضعف في السوق ، لان الدولار ما زال يحقق ارباحاً كبيرة بالنسبة لهم دون اي مخاطرة ، لذالك يتجه البعض للدولار والتداول على العملات وترك الذهب ، فأن الدولار الان هو المُسيطر الكبير على الاسواق والذي هبط بالذهب ما يقارب 10 دولار صباح اليوم .

توقعات اسعار الذهب اليوم

الان الذهب هو قريب جداً من مستويات تاريخيه له ، في حال هبوطه اسفل مستويات خط الدعم عند اسعار 1302 دولار للاونصة والثبات اسفله فسيكون امامنا فرصة كبيرة للهبوط في الايام القادمة ، اما في حال ثباته فوقها ،فهذا دليل على ان الذهب سيتماسك ليصعد مرة اخرى ، ولكن بنظرتي الشخصية انرى ان السيناريو الاول هو الاقوى ، حيث الذهب يتداول الان عند 1304 دولار للاونصة .

توقعات الذهب
توقعات الذهب
هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى