اخبار الذهب

الذهب يسقط بضربة الدولار القاضية

الذهب يسقط بضربة الدولار القاضية

سقطت اونصة الذهب قبل قليل مساء اليوم الثلاثاء الى ادنى مستوى لها على الاطلاق منذ اكثر من عام حتى الان، حيث وصل سعر الأونصة اليوم الى سعر 1225 دولار امريكي في السوق العالمي بدون ضرائب او جمارك طبعاً، و لا زال حتى هذه اللحظة يواصل الهبوط متاثراً بكلمة رئيس البنك الفيدرالي المركزي الامريكي السيد جيروم باوول مساء اليوم التي القاها امام مجلس الشيوخ في الكونجرس الامريكي لكن ماذا قال ؟ تعالوا نشوف ..

شهادة جيروم باوول

القى رئيس البنك الفيدرالي المركزي الامريكي اليوم الثلاثاء الساعة 2:00 بتوقيت غرينتش كلمة في الكونجرس امام مجلس الشيوخ الامريكي، و أهم ما جاء في كلمته هو انه يتوقع ان يبقى سوق العمل الامريكي (الوظائف) قوياً خلال الـ 24 شهر القادمة وان الاتحاد الاوروبي ليس عدواً اقتصادي للولايات المتحدة، حيث اعتبر السوق هذه التصريحات إيجابية جداً الذي ادى الى ارتفاع الدولار و هبوط الذهب، وكما نعلم ان العلاقة عكسية بين الذهب و الدولار.

التوقعات القادمة

نعتقد اذا بقيت اسعار الذهب تتداول ادنى سعر 1235 دولار للأونصة في البورصة العالمية حتى يوم الجمعة القادم فأن ذلك سوف يعني ان الذهب يرغب بمواصلة الهبوط نحو اسعار 1210 دولار للاونصة خلال الفترة القادمة، و نشدد على شرط بقاء الاسعار ادنى 1235 حتى يوم الجمعة، حيث انه اذا ما الذهب لصعود اعلى 1235 قبل اغلاق او انتهاء يوم الجمعة حينها لن يعود الذهب الى مواصلة الهبوط.

تابعونا

لمتابعة اسعار الذهب في بلد من خلال هذا القسم https://www.price-today.com/gold-price-page/
تابعوا اخبار و اسعار الذهب يومياً في جروبنا الخاص على فيسبوك https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/
اقرأ ايضاً متى يرتفع سعر الذهب ومتى ينخفض

زر الذهاب إلى الأعلى