اخبار الذهب

الذهب يستقر وسط تداولات ضعيفه عالمياً

الذهب يستقر وسط تداولات ضعيفه عالمياً، بقيت أسعار الذهب قريبه من أسعارها الماضيه أمام الدولار الأمريكي في وقت كان فيه التداولات ضعيفه على العملات وعلى المعادن، بسبب مخاوف من تباطؤ النمو في الولايات المتحدة الأمريكية اذا تم رفع الفائدة على الدولار في نهاية العام، ضمن تصريحات بعد الفدرالي الأمريكي قبل أيام، وقد هبطت مؤشر الدولار الى أدنى مستويات له منذ أسبوعين تقريباً.

أسعار الذهب اليوم

يتداول الذهب الان عند مستويات 1224 دولار للأونصة، وينتظر الدولار مساء اليوم خبر مهم جداً وهو مؤشر طلبات السلع المعمرة الأساسي، ولكن بشكل عام لا يوجد أخبار وتصريحات قوية كباقي الأسابيع فمن المتوقع أن تبقى التداولات ضعيفه حتى نهاية الأسبوع، وبسبب عطلة عيد الشكر هناك .

توقعات أسعار الذهب

من الممكن أن يتجه الذهب الى مستويات خط المقاومة القوي، حيث لا يوجد أي مقاومات تمنعه من الوصول الى مستويات خط المقاومة عند أسعار 1235، في حال اختراق السعر هذه المستويات والاغلاق فوقها فمن الممكن أن نرى صعود جديد له، غير ذالك فهو مُعرض للهبوط الى مستويات 1211 دولار .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى