اخبار الذهب

الذهب يستقر مكانه بعد الهبوط الأخير

الذهب يستقر مكانه بعد الهبوط الأخير ، أستقرت أسعار الذهب مقابل الدولار الأمريكي صباح اليوم الأربعاء بعد الأنخفاض الأخير الذي حصل من اعلى مستويات قد حققها الذهب مؤخراً ، بعدنا عاود الدولار لكسب بعض النقاط الأيجابية والتي كانت بسبب أرباح الأسهم الأمريكي التي كانت قد تكبدت خسائر قوية خلال الوقت الماضي .

تابع الاسعار ..

اسعار الذهب مباشر يوميا

أسعار الذهب اليوم

يتداول الذهب الأن عند أسعار تقترب من 1182 دولار للأونصة ، وهو السعر القريب من أسعار يوم أمس بنفس الوقت الحالي ، ليبقى الذهب رغم الخسارة التي تكبدها ، عند مستويات جيدة وقريبة من أعلى أسعار وصل لها ، وكما نعرف بأن الذهب هو الملاذ الأمن لكثير من المسثمرين في ظل تجدد الحرب التجارية بين أمريكا والصين في الوقت الحالي .

ايضاً تابع ..

اسعار العملات اول باول

توقعات أسعار الذهب

يقترب الذهب من مستويات مهمه جداً ، في حال كسر السعر مستويات تقاطع الضلع العلوي للقناة ومستويات خط الدعم عند أسعار 1271 والاغلاق أسفلهم هي فرصة للبيع باهداف تصل الى 1255 ، اما في حال بقاء السعر فوق هذه المستويات فمن الممكن أن يكون الصعود هو السيناريو القادم بأهداف تصل الى 1310 .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

اسعار الذهب مباشر

يمكنكم متابعة اسعار الذهب مباشر من خلال الضغط على العبارات بالاسفل باللون الازرق كلاً حسب بلده، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب او الجمارك بحالة وجودها على الذهب في بلدك، كذلك هذه الاسعار غير مضاف لها المصنعية او ما يعرف بالذهب المشغول وحسب سعر الدولار الرسمي في البنوك و المصارف.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى