اخبار الذهب

الذهب يستقر مكانه بسبب أغلاق الأسواق العالمية

الذهب يستقر مكانه بسبب أغلاق الأسواق العالمية ، أستقرت أسعار الذهب أمام الدولار الأمريكي حتى صباح اليوم الثلاثاء بسبب أغلاق البنوك والأسواق العالمية لعطلة رأس السنة الميلادية ، وتعد أسعار الذهب من أفضل الأسعار التي وصلت لها منذ 6 أشهر تقريباً بعد الأنخفاض الكبير الذي لحق بالذهب خلال العام الماضي .

يمكنك تحميل تطبيق الموقع على الرابط التالي :

الاسعار اليوم

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب الأن عند مستويات 1279 دولار للأونصة ، وما زالت الأسعار في أنتظار أول تحركات الدولار الطبيعية في السنة الجديدة ، حيث كان الدولار يعاني في أخر أيام السنة الماضية بسبب المخاوف من تباطؤ النمو ، بعد أنقاص مرات رفع الفائدة في 2019 من 3 مرات الى مرتين .

توقعات أسعار الذهب

الان يواجه الذهب مستويات مقاومة قوية ، في حال أختراق السعر مستويات خط المقاومة القوي عند أسعار 1287 والاغلاق فوقه هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1297 ، اما في حال بقاءه أسفل هذه المستويات فمن الممكن أن نرى أسعاره تتداول عند 1265 كأول هدف له .

اسعار الذهب في بلدك

من خلال الضغط على العبارات التي اللون الازرق بالاسفل بامكانكم معرفة سعر الذهب حسب القسم الخاص في بلدكم، مع العلم ان هذه الاسعار لذهب لا تتضمن اي ضرائب او جمارك كما هو سعرها في البورصة العالمية، وكذلك بدون اي مصنعية و حسب سعر الدولار كما هو في البنك المركزي في بلدك و ليس في السوق السوداء او الموازية ان كانت موجودة في بلدك .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى