اخبار الذهب

الذهب يستقر عند اعلى مستويات له ، وتوقعات بأستمرار الصعود

الذهب يستقر عند اعلى مستويات له ، وتوقعات بأستمرار الصعود

افتتح سعر الذهب اليوم الاثنين وما زال عند اعلى مستويات له منذ اسابيع ، حيث ارتفع الذهب الاسبوع الماضي بشكل كبير ، ليستقر فوق مستويات 1340 دولار للاونصة ، وهو ما يدعم الصعود حالياً ، حيث تجاوز مناطق مقاومة قوية واهمها مستويات 1335 دولار ، وهي كانت تعتبر مناطق قوية .

سعر الذهب اليوم

سعر الذهب مُعرض للصعود ، بسبب ان الدولار يعيش حالة من عدم الاستقرار والضعف ، بعد ان وقع ترمب وثيقه تنص على فرض تكاليف على الواردات الامريكية من الصين ، والتي تعتبر اول ضربات لسوق الاسيوي ، والتي من الممكن ان تنشأ حرب تجارية بين الدولار .

توقعات سعر الذهب

لا يوجد بيانات قوية هذا الاسبوع على الدولار ، فربما تبعات هذه الوثيقه تكون واضحه على سعر الدولار هذا الاسبوع ، حيث نتوقع بأن يرتفع سعر الذهب هذا الاسبوع بسبب ان المستثمرون ستوجهون للمعدن الاصفر كملاذ امن بعيداً عن التقلبات الكبيرة التي ستحصل في الدولار .

فنياً : في حال بقاء السعر فوق مستويات الدعم القوية عند اسعار 1342 دولار ، فهي فرصة قوية للشراء باهداف تصل الى 1352 كهدف اول ، ومن ثم 1362 ، اما في حال كسرها والاغلاق اسفلها فالبيع هو الافضل .

توقعات الذهب
توقعات الذهب
هذه الاسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/

 تابعونا …

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم

لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى