اخبار الذهب

الذهب يرتفع ولكن الاجواء السلبية ما زالت تحيط به

الذهب يرتفع ولكن الاجواء السلبية ما زالت تحيط به

أرتفعت اسعار الذهب يوم امس الخميس بشكل واضح وصريح ، وقد ارتدت من ادنى مستويات لها عند اسعار 1160 دولار ، بعد تصريحات من وفد صيني بأنه سيزور الولايات المتحدة الامريكية لحل بعض القضايا والمشاكل التجارية العالقة بين الدولتين ، حيث ارتفع ليصل الذهب الى 1181 ، ولكن رغم هذه الظروف الى ان الذهب ما زال هو الاضعف امام الدولار ليهبط ويتداول الان عند 1176 دولار للاونصة .

سعر الذهب عالمياً

لا نستطيع القول بأن الذهب عوض بعضاً من خسائره اليوم ، لانه ما زال يتداول اسفل مستويات له خلال اكثر من سنه ونصف ، ربما نقول ان الذهب يرتفع على استحياء امام الدولار الامريكي ، ومن حيث قوة الدولار الامريكي فما زالت التوقعات تشير الى رفع الفائدة خلال العام الحالي ، اي يعني ان الدولار ما زال يمتلك قوة ربما يضرب بها الاسواق من جديد .

التوقعات القادمة لسعر الذهب

استقر الذهب فوق مستويات دعم قوية ، في حال بقاء السعر فوق مستويات 1172 والثبات فوقها ، سيكون هناك فرصة جيدة للصعود بأهداف تصل الى 1190 ، اما في حال كسر السعر مستويات 1172 والاغلاق اسفلها ، فسيكون الذهب في ورطة جديدة امام الدولار .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك بدون ضرائب الدولة والمصنعية

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى