اخبار الذهب

الذهب يرتفع بهدوء في ظل ضعف الدولار الأمريكي

الذهب يرتفع بهدوء في ظل ضعف الدولار الأمريكي، أرتفع الذهب بشكل طفيف أمام الدولار الأمريكي خلال تداولاته الماضيه، وهذا الارتفاع هو اقرب للأستقرار بسبب وجوده قريب من المناطق الماضيه، ولكن ما زال الدولار يعيش حاله من الضبابيه والضعف، حيث انه انخفض من أعلى مستويات له منذ شهر تقريباً، بسبب تصريحات ومخاوف من الفدرالي الأمريكي من تباطؤ النمو في الولايات المتحدة الأمريكية .

أسعار الذهب اليوم

يتداول الذهب الان عند أسعار 1227 دولار للأونصة، مع أنعدام الأخبار الأقتصادية على العملات وخاصة على الدولار الأمريكي هذا الأسبوع، وقد أشرنا سابقاً أن التذبذب على نفس الأسعار هو السيناريو المتوقع لهذا الأسبوع، ما زال الذهب يسرق بعض النقاط من الدولار ولكن بشكل هادئ.

توقعات اسعار الذهب

نتوقع أن يستمر الذهب بالأرتفاع خلال المرحلة المقبلة لمواصلة الصعود الى أسعار المقاومة القوية عند أسعار 1235 دولار للاونصة، وهو مستوى قوي جداً، في حال اختراق السعر هذه المستويات والاغلاق فوقها فمن الممكن أن يكمل الصعود بأهداف تصل الى 1255 دولار ، اما في حال بقاءه اسفل هذه المناطق فهو للبيع بأهداف تصل الى 1211 .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى