اخبار الذهب

الذهب يرتفع بشكل مفاجأ ويسجل أرباحاً امام الدولار

الذهب يرتفع بشكل مفاجأ ويسجل أرباحاً امام الدولار، أرتفع أسعار الذهب الى مستويات جديدة خلال هذا الأسبوع بعد ان تراجعت الى مستويات سفليه لم يصل لها منذ أكثر من شهر تقريباً، بعد تراجع الدولار الأمريكي وانخفاض مؤشره من أعلى مستويات له، أستفاد الذهب من هذه الحركة ليرتفع بشكل مباشرة الى مستويات 1214$ للاونصة، وهو سعر يعتبر جيد مقارنه بالأسعار الماضية .

وينظر الذهب ايضاً في الأوقات القادمة الى عدة أمور مهمه جداً ومنها سيكون القرار في حركته الجديدة، أول هذه الأمور هو سعر الفائدة على الدولار قبل نهاية العام، وأجتماع الرئيس الأمريكي بالرئيس الصيني، مناقشة بعض الأمور بين الدولتين، ولا سيما أن الوضع في أوروبا يأتي بتأثيرات قوية على الذهب كملاذ أمن لبعض المستثمرين .

أسعار الذهب عالمياً

أن أرتفاع أسعار الذهب اليوم جاء بعد زيادة التوترات وضبابية الوضع في أوروبا، زيادة على أنخفاض الدولار عالمياً، يكون اليوم جداً مهم لحركة الذهب، حيث سيصدر عدة أخبار مهمه جداً على الدولار، وسيكون التركيز على خطاب رئيس الفدرالي الأمريكي جيروم باول للوقوف على أخر المستجدات والأحداث حول السياسة النقدية في الولايات  المتحدة الامريكية .

توقعات أسعار الذهب

الذهب يتداول الأن فوق مستويات خط المقاومة القوي، في حال بقاء السعر فوق مستويات خط المقاومة عند أسعار 1211 والثبات فوقه، فهي فرصة للشراء والصعود بأهداف تصل الى 1224 ومن ثم 1235، أما في حال تراجع السعر الى دون هذه المستويات فسيكون الهبوط من جديد الى مستويات 1197 وارد جداً .

توقعات أسعار الذهب
توقعات أسعار الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى