اخبار الذهب

الذهب يرتفع بسبب التوترات الامريكية الايرانية

الذهب يرتفع بسبب التوترات الامريكية الايرانية

ارتفعت اسعار الذهب خلال حركته الاخيرة ليوم امس ، حيث جاء هذا الارتفاع على خلفية المخاوف والتوترات الجيوسياسية بين امريكا وايران ، بسبب انسحاب امريكا من الاتفاق النووي الايراني ، والذي لا يخدم الولايات المتحدة الامريكية بنظر الرئيس دونالد ترمب ، مما جعل الدولار يستقر ويرتفع الذهب .

اسعار الذهب لحظة بلحظة

الذهب يتداول الان عند اسعار 1319 دولار للاونصة ، بعدما كان يتداول بنفس الوقت من يوم امس عند 1312 دولار للاونصة ، حيث ان الدولار اليوم لن يكون لديه اخبار قوية في السوق ، والذي من الممكن ان يستغل الذهب هذا الشيء لصالحه ، ليرتفع مجدداً امامه بعدما صعد فوق اسعار مهمه جداً .

توقعات اسعار الذهب اليوم

صعدت اسعار الذهب فوق مستويات مقاومة قوية ، الان في حال بقاء السعر فوق اسعار 1318 دولار للاونصة والثبات فوقها ، فهذا دليل على اكمال الصعود الى الهدف 1325 دولار ، ومن ثم 1328 دولار ، اما في حال تراجع السعر الى ما دون هذه المستويات فالبيع والهبوط سيكون لهم رأي اخر .

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابعونا ..

 

للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

لمتابعة توصيات و تحليلات الفوركس يومياً تابعونا بقسم الفوركس https://www.price-today.com/forex/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في بلدك و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
لمتابعة تحليلات والتوقعات على العملات الرقمية مثل بيتكوين تابعنا بهذا القسم https://www.price-today.com/cryptocurrencies/

زر الذهاب إلى الأعلى