اخبار الذهب

الذهب يحاول تعويض مخاسره مقابل الدولار

الذهب يحاول تعويض مخاسره مقابل الدولار ، يحاول الذهب صباح اليوم الصعود مقابل الدولار الأمريكي وتعويض ما خسره خلال الوقت الماضي ، حيث أرتفع أسعاره صباح اليوم لتتداول فوق مستويات أفتتاح الأسبوع عند 1283 دولار ، وهو سعر جيد للذهب خلال الساعات الأولى له من الأرتفاع .

سعر الدولار عالمياً

أن أرتفاع قيمة الدولار مؤخراً جعلت حيازة الذهب للمستثمرين أعلى تكلفة ، لهذا قل الطلب على الذهب كملاذ أمن لهم ، ولكن يبقى الذهب عرضه في أي وقت للأرتفاع بسبب الطلب عليه وبسبب المشاكل الأقتصادية التي تجبر المستثمر على الأستثمار بالذهب ، ومن جهة أخرى يعاني الأقتصادي العالمي من تباطؤ النمو .

توقعات أسعار الذهب اليوم

لا نرى أن الذهب سيكون مُعرض للهبوط في الوقت الحالي مقابل الدولار ، في حال بقاء السعر فوق مستويات الـ 1271 والثبات فوقها ، هذا يعني أنه للصعود والأرتفاع الى مستويات الـ 1295 ومن ثم 1307 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق أسفلها فهو للبيع والهبوط .

اسعار الذهب مباشر

يمكنكم متابعة اسعار الذهب مباشر من خلال الضغط على العبارات بالاسفل باللون الازرق كلاً حسب بلده، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب او الجمارك بحالة وجودها على الذهب في بلدك، كذلك هذه الاسعار غير مضاف لها المصنعية او ما يعرف بالذهب المشغول وحسب سعر الدولار الرسمي في البنوك و المصارف.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى