اخبار الذهب

الذهب يحافظ على أسعاره أمام الدولار

الذهب يحافظ على أسعاره أمام الدولار، حافظ الذهب على أسعاره المرتفعه أمام الدولار الأمريكي صباح اليوم الجمعة، ويتجه المعدن الأصفر الى أغلاق الأسبوع على مكاسب بعد سلسلة خسارات عاشها أمام الدولار في الوقت الماضي، ويعود هذا الأرتفاع الى تراجع مؤشر الدولار من أعلى مستويات له عالمياً، وبسبب التوترات العالمية وبشكل خاص ما يحدث في أوروبا وقضيه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث استقال وزير بريكست من منصبه يوم أمس.

أسعار الذهب عالمياً

يتداول الذهب الأن عند مستويات 1214$ للأونصة، وهو سعر جيد مقارنة بالأسعار الماضية التي وصلت دون مستويات ال1200$ للأونصة، من المهم أن يبقى الذهب في هذا الأسبوع فوق مستويات ال1211$، أن أقبال المستثمرين على الذعب كملاذ أمن لهم في ظل التوترات وضبابية بعض الأوضاع عالمياً تدعمه للحفاظ على أرباحه الحالية .

توقعات أسعار الذهب

في حال بقاء الذهب فوق مستويات خط الدعم عند أسعار 1211 والثبات فوقه، هو فرصة للصعود بأهداف تصل الى مستويات 1225، أما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق أسفلها، فمن الممكن أن يكون هناك تراجع جديد في أسعار الذهب أمام الدولار، ولكن السيناريو الأول هو الأقرب .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

سعار الذهب في بلدك

هذه الاسعار المدرجة بدون مصنعية او ضرائب ، بما يعني أن هذه الأسعار ليست في محلات الصاغة أو المجوهرات، سيكون هناك زيادة على هذه الأسعار في محلات الصاغة .

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

لتحميل تطبيق الأسعار اليوم على هاتفك | يجب أن يكون بنظام الأندرويد | : الاسعار اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى