اخبار الذهب

الذهب يتوقف عن الصعود عقب تصريحات ترمب التي بددت قوة الدولار

الذهب يتوقف عن الصعود عقب تصريحات ترمب التي بددت قوة الدولار

صعدت اسعار الذهب خلال الايام الماضية بشكل كبير وواضح للجميع ، بعد الانخفاض الذي سجله والخسائر التي تكبدها امام الدولار الامريكي ، ليأتي الرئيس الامريكي دونالد ترمب بتصريحات ليتلاشى معظم ما حققه الدولار الامريكي امام الذهب ، حيث ارتفعت اسعار الى 1230 دولار للاونصة ، وتوقف عندها الان .

سعر الذهب اليوم

من الممكن نرى صعود طفيف لسعر الذهب امام الدولار الامريكي في الوقت القادم ، بسبب بقاء تأثير الاسواق بتصريحات ترمب الغير جيدة للدولار الامريكي في الوقت الحالي ، ولكن لا ننسى بأن الذهب في اتجاه هابط والهبوط سيكون هو الاقوى في المرحلة المقبلة ، لا نستبعد ان يصل الذهب الى مستويات 1245 وهي اسعار اخيره له .

توقعات اسعار الذهب

الذهب الان امام مستويات واضحه وصريحة ، من المحتمل ان يصل الى مستويات الترند الصاعد المسكور ليختبره عند اسعار 1245 كأعلى سعر محتمل له ، او الهبوط الى مستويات 1210 وهي المستويات المصيرية الجديدة له ، ويجب كسرها لأكمال الهبوط ، نتوقع ان ترتفع اسعار الذهب بشكل طفيف لتعاود الهبوط مجدداً .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم
سعر الذهب في ليبيا اليوم
سعر الذهب في السودان اليوم

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى