اخبار الذهب

الذهب يتماسك ويرتفع من ادنى مستويات له

الذهب يتماسك ويرتفع من ادنى مستويات له

بعد الهبوط القوي الذي حصل لسعر الذهب في الوقت السابق ، اليوم تماسك بشكل واضح وارتفع بشكل طفيف بعد ان وصل الى ادنى مستويات له منذ اكثر من 5 اشهر سابقة ، يتداول سعر الذهب الان عند اسعار 1282 دولار للاونصة بعد ان وصل يوم امس الى مستويات 1277 دولار للاونصة ، اي بأرتفاع يقدر ب5 دولار .

اسعار الذهب اليوم

سبب تماسك الذهب وارتفاعه اليوم ، هو زيادة المخاوف التجارية بين الولايات المتحدة الامريكية والصين ، حيث زيادة حدة التوترات جعل من المستثمرين يتوجهوا الى الذهب كملاذ امن لهم ، وزاد الطلب عليه وهذا السبب هو المنقذ الوحيد للذهب في الوقت الحالي ، والا فأنه سينخفض بشكل قوي امام الدولار الامريكي الذي يٌسيطر على الاسواق الان .

توقعات اسعار الذهب اليوم

في حال بقاء السعر فوق مستويات الترند الفرعي عند اسعار 1275 دولار والثبات فوقه هي فرصة للصعود بأهداف تصل الى 1295 كهدف اول ومن ثم 1305 كهدف ثاني ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق اسفلها فالهبوط هو السيناريو الاقوى بأهدف تصل الى 1265 ومن ثم 1250 .

 

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى