اخبار الذهب

الذهب يتعافى من ادنى مستويات له ، والدولار يتراجع

الذهب يتعافى من ادنى مستويات له ، والدولار يتراجع

ارتفعت اسعار الذهب بشكل طفيف خلال تداولاته ليوم امس ، وحتى صباح اليوم ، ويعتبر هذا التقدم الاول من نوعه للذهب بعد هبوط كبير في الايام الماضية ، حيث وصلت اسعاره الى اقل مستويات لها منذ عام 2018 ، بعد قوة الدولار التي اتت من عوائد السندات الامريكية ، والوصول الى اتفاق بين امريكا والصين ، ولكن تلاشت قوة الدولار يوم الثلاثاء ليرتفع الذهب بشكل طفيف بعيداً عن مناطق خطر الهبوط .

توقعات اسعار الذهب اليوم

بالرغم من تقدم الذهب امام الدولار يوم امس ، الان أن هذا التقدم يعتبر قليل او طفيف لضعف الطلب على العملات ، وزيادة شهية المخاطرة لدى المستثمرون والاقبال على الدولار ، ينتظر الدولار مساء اليوم اخبار مهمه جداً ، واهمها اجتماع الفدرالي الامريكي ، والذي يعد من اهم المحاضر التي تؤثر على سير الدولار ، الذي بدوره سيؤثر على الذهب بشكل قوي.

فنياً : بقاء اسعار الذهب فوق مستويات الترند الصاعد عند اسعار 1285 دولار ، فهو للصعود باهداف تصل الى 1302 ، اما في حال كسرها والبقاء اسفلها فهذا دليل واضح على الهبوط لاسعار 1250 دولار ، الاسعار الحالية للذهب الان عند 1294 دولار للاونصة .

توقعات اسعار الذهب
توقعات اسعار الذهب

 

هذه اسعار الذهب اليوم حسب اسم بلدك ..

سعر  الذهب في الاردن اليوم
سعر  الذهب في مصر اليوم
سعر  الذهب في فلسطين اليوم
سعر  الذهب في العراق اليوم
سعر الذهب في سوريا اليوم

 

تابع

يمكنك متابعة اسعار الذهب في دولتك  لحظة بلحظة من خلال الرابط التالي : https://www.price-today.com/gold-price-page/

كما يمكنك الاشتراك في جروب الفيس بوك الخاص بالذهب ليصلك كل جديد بشأن الذهب من خلال الرابط التالي : https://www.facebook.com/groups/pricetoday1/

زر الذهاب إلى الأعلى