اخبار الذهب

توقعات اسعار العملات مقابل الشيقل هذا الاسبوع حتى 23 مارس 2018

توقعات اسعار العملات مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى 23 مارس 2018

توقعات اسعار العملات مقابل الشيكل هذا الاسبوع حتى يوم الجمعة القادم هذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع، خلال الاسبوع الماضي خصوصاً نهاية الاسبوع عاد الدولار و الدينار الأردني الى الصعود امام الشيكل اثر ارتفاع اسعار الدولار عالمياً، وكما نعلم الدولار يسحب الدينار الاردني معه الى اتجاه يذهب اليه بسبب ارتباط الدينار بالدولار الامريكي .

توقعات سعر الدولار في فلسطين هذا الاسبوع

 

توقعات الدولار مقابل الشيكل
توقعات الدولار مقابل الشيكل

 

توقعات سعر الدولار في فلسطين هذا الاسبوع من الناحية التحليلية الفنية نعتقد ان الدولار قد يواصل الصعود مقابل الشيكل باتجاه اسعار 3.48 شيكل، بشرط استقرار الاسعار اعلى 3.45 شيكل، حيث ان الهبوط السابق لدولار امام الشيكل منذ 19 فبراير الماضي حتى اليوم كان يعتبر مؤقت او مجرد تصحيحيات و الاصل هو العودة الى الصعود نحو الاعلى .

الخلاصة :- تماسك الاسعار اعلى 3.45 سيدفع الى 3.48 شيكل و ربما نرى ارتفاع اعلى، يفشل سيناريو الصعود فقط بحالة هبط السعر ادنى 3.45 شيكل .

توقعات سعر الدينار الاردني في فلسطين هذا الاسبوع

توقعات سعر الدينار الاردني في فلسطين هذا الاسبوع مقابل الشيكل حتى يوم الجمعة تميل نحو امكانية مشاهدة مزيد من الصعود نحو اسعار 4.91 شيكل و وربما نرى اسعار ابعد من ذلك باتجاه 4.95 شيكل، يشترط في ذلك طبعاً ارتفاع الدولار الامريكي عالمياً و ضعف الشيكل لان أسعار الدينار مرتبطة ارتباط وثيق بالدولار الامريكي .


البيانات الاقتصادية خلال الاسبوع

البيانات الاقتصادية خلال هذا الاسبوع ستكون في غاية القوة، خصوصاً يوم الاربعاء القادم سيكون لدينا قرار الفائدة الامريكية الساعة 8:00 مساء يوم الاربعاء القادم بتوقيت القدس الشريف، ثم بعد نصف ساعة من قرار الفائدة أي على الساعة 8:30 مساء الاربعاء سيكون هناك مؤتمر صحفي لـ البنك المركزي الفيدرالي الامريكي، في ذاك اليوم و التوقيت سنشهد حركة قوية لدولار.

 

اخبار الشيكل
اخبار الشيكل


اما بالنسبة للبيانات الاقتصادية الاسرائيلية هذا الاسبوع سيكون لدينا توقعات التضخم في اسرائيل غداً الاثنين الساعة 11:00 صباحاً، ثم يوم الثلاثاء سيكون هناك بيانات الانتاج الصناعي السنوي و الشهري في اسرائيل الساعة 1:00 مساءاً، اما يوم الخميس سيكون لدينا مؤشر مديري المشتريات الصناعي الساعة 2:50 عصر يوم الخميس بتوقيت القدس الشريف، باختصار طيلة هذا الاسبوع سيكون بيانات اسرائيلية و امريكية لذا متوقع حركة قوية للعملات امام الشيقل .

تابعونا ..

لمعرفة اسعار الشيكل امام العملات الاخرى تابع قسم العملات بموقعنا الاسعار اليوم
https://www.price-today.com/currency-prices-palestine/
لمعرفة اسعار العملات في 16 دولة عربية من السوق مباشرة اضغط على هذا الرابط https://www.price-today.com/currency-prices/
لمعرفة اسعار الذهب في فلسطين و 20 دولة عربية تابع قسم الذهب https://www.price-today.com/gold-price-page/
اذا كنت تريد تحويل من عملة الى اخرى بمعرفة مثلا 100 دولار كما تساوي شيكل https://www.price-today.com/currency-exchange/
للاطلاع مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم اضغط على العبارة الحمراء بين الاقواس (مزايا فتح حساب فوركس تحت وكالة الاسعار اليوم)

زر الذهاب إلى الأعلى