اخبار الذهب

الذهب يتراجع ويقلص أرباحه الماضيه أمام الدولار

الذهب يتراجع ويقلص أرباحه الماضيه أمام الدولار ، أنخفضت أسعار الذهب صباح اليوم الثلاثاء بشكل واضح أمام الدولار الأمريكي ، حيث تعتبر هذه الحركة هي بمثابة تقليص أرباح الذهب مقابل الدولار الأمريكي بعد الأرتفاع الذي شهده سعر الذهب يوم أمس الأثنين ، ويأتي هذا الأنخفاض بعض أرتفاع الأسهم الأمريكي .

تابع الاسعار ..

اسعار الذهب مباشر يوميا

سعر الذهب عالمياً

يتداول الذهب الأن عند مستويات تصل الى 1283 دولار للأونصة ، بعدما سجلت أسعاراً وصلت الى 1295 دولار يوم أمس ، أي بخسارة أكثر من 10 دولار في أقل من يوم ، وكما ذكرنا في الفقرة الأولى أن هذا التراجع يأتي بعد صعود وأرتفاع الأسهم الأمريكي التي كانت تعاني من خسارة كبيرة في الأيام الماضية .

ايضاً تابع ..

اسعار العملات اول باول

توقعات اسعار الذهب

ما زال الذهب يتداول فوق مستويات دعم قوية ، في حال بقاء السعر فوق مستويات تقاطع ضلع القناة العلوي ومستويات الدعم القوي عند أسعار 1271 دولار ، فأنه معرض للصعود بأي لحظة الى ما يقارب الـ 1310 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات والاغلاق أسفلها فالبيع والهبوط هما الأقوى .

اسعار الذهب مباشر

يمكنكم متابعة اسعار الذهب مباشر من خلال الضغط على العبارات بالاسفل باللون الازرق كلاً حسب بلده، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب او الجمارك بحالة وجودها على الذهب في بلدك، كذلك هذه الاسعار غير مضاف لها المصنعية او ما يعرف بالذهب المشغول وحسب سعر الدولار الرسمي في البنوك و المصارف.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى