اخبار الذهب

الذهب يتراجع ويغلق على خسارة شهرية

الذهب يتراجع ويغلق على خسارة شهرية ، أنخفضت أسعار الذهب خلال الأيام الماضية مقابل الدولار الأمريكي ليغلق على خسارة شهرية أولى منذ 5 أشهر ماضية ، كان قد وصل بها الى مستويات قوية جداً ، ولكن قوة الدولار الأمريكي في هذه الأوقات أجبرته على التراجع والأنخفاض ، سعر الاونصة الان تساوي 1310 دولار .

سعر الذهب الأن

أنخفض الذهب تحديداً يوم أمس بسبب أرتفاع مؤشر الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات الأجنبية والتي جاءت بعد بيانات أقتصادية أكبر من المتوقع مما اعطت الدولار دفعة أيجابية ، ويعود الطلب على الذهب وتنخفض الطلبات على الذهب كملاذ أمن لكثير من المستثمرين .

توقعات أسعار الذهب

من الممكن أن يواصل الذهب أنخفاضه في حال بقاءه أسفل مستويات خط المقاومة عند 1311 ، فربما يصل الى مستويات الدعم عند مستويات 1303 ، أما في حال تراجع السعر الى ما فوق مستويات 1311 والاغلاق فوقها فهنا من الممكن أن نرى صعود جديد للذهب .

توقعات الذهب
توقعات الذهب

اسعار الذهب لحظة بلحظة

نقدم لكم في موقعنا الاسعار اليوم خدمة اسعار الذهب لحظة بلحظة للعديد من الدول العربية بسعر الدولار و سعر العملة المحلية لكل بلد، حيث من خلال الضغط على العبارات بالاسفل التي باللون الازرق حسب اسم بلدك يتم تحويلك الى القسم المطلوب، مع التنويه ان هذه الاسعار لا تشمل اي ضرائب على الذهب او مصنعية و حسب سعر الدولار الرسمي في البنك المركزي في بلدك.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى