اخبار الذهب

الذهب يتراجع من أعلى مستويات له من 10 أشهر

الذهب يتراجع من أعلى مستويات له من 10 أشهر ، الذهب هبط من اعلى مستويات قد حققها خلال الأسبوع الحالي ، ويأتي التراجع الأخير بعد بيان الفدرالي الأمريكي في الوقت الماضي ، أن الأقتصاد الأمريكي ما زال قوي ، ولا يحتاج الى تيسير نقدي ، وانه من المحتمل رفع الفائدة على الدولار مرة خلال السنة .

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب الان عند مستويات 1326 دولار للأونصة ، بعد أن حقق وارتفع الى مستويات 1346 دولار للأونصة وهو أعلى سعر منذ 10 أشهر أو منذ شهر ابريل 2019 ، وكما ذكرنا في الفقرة الأولى بأن الدولار أرتفع بشكل معين بحسب ما جاء في تقرير الفدرالي الأمريكي في منتصف الأسبوع .

توقعات أسعار الذهب

في حال بقاء الذهب فوق مستويات خط الدعم عند أسعار 1305 والثبات فوقه هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1335 ومن ثم 1365 ، اما في حال كسرها والاغلاق أسفلها فمن الممكن ان يهبط الذهب بشكل أقوى في المرحلة المقبلة .

اسعار الذهب لحظة بلحظة

نقدم لكم في موقعنا الاسعار اليوم خدمة اسعار الذهب لحظة بلحظة للعديد من الدول العربية بسعر الدولار و سعر العملة المحلية لكل بلد، حيث من خلال الضغط على العبارات بالاسفل التي باللون الازرق حسب اسم بلدك يتم تحويلك الى القسم المطلوب، مع التنويه ان هذه الاسعار لا تشمل اي ضرائب على الذهب او مصنعية و حسب سعر الدولار الرسمي في البنك المركزي في بلدك.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى