اخبار الذهب

الذهب يتذبذب ويبقى على أسعاره الماضية

الذهب يتذبذب ويبقى على أسعاره الماضية ، لم تتحرك أسعار الذهب بشكل واضح خلال الأسبوع الحالي كاملاً ، حيث تحرك الذهب بمجال لا يتجاوز الـ 10 دولار للأونصة ، في ظل بعض الظروف الأقتصادية التي يمر بها العالم ، ولكن عدم قدرة الذهب على الصعود في الفترة الأخيرة هو ضعف الطلب عليه كملاذ أمن ، او زيادة تكلفة حيازته مقارنة بالدولار .

سعر الذهب اليوم

يتداول الذهب الأن عند أسعار تقريباً 1284 دولار لأونصة ، وهذه الأسعار مع أنها ثابته منذ أيام الى أنها تعتبر من أفضل الأسعار تقريباً التي وصل لها الذهب مؤخراً ، يحافظ الذهب على أرباحه بسبب مخاوف المستثمرين من الركود الأقتصادي العالمي وتباطؤ النمو  في العام الحالي .

توقعات أسعار الذهب

من خلال الرسم البياني نشاهد بأن الذهب يتداول فوق مستويات مهمه جداً ، في حال بقاء السعر فوق مستويات الضلع العلوي للقناة عند أسعار 1278 والثبات فوقها هي فرصة للشراء بأهداف تصل الى 1295 ومن ثم 1305 ، اما في حال كسر السعر هذه المستويات وبالأخص خط الدعم عند أسعار 1271 والأغلاق أسفله هي فرصة للبيع بأهداف كبيرة بأذن الله .

اسعار الذهب مباشر

يمكنكم متابعة اسعار الذهب مباشر من خلال الضغط على العبارات بالاسفل باللون الازرق كلاً حسب بلده، مع الاشارة ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب او الجمارك بحالة وجودها على الذهب في بلدك، كذلك هذه الاسعار غير مضاف لها المصنعية او ما يعرف بالذهب المشغول وحسب سعر الدولار الرسمي في البنوك و المصارف.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى