اخبار الذهب

الذهب يتحرك للاسفل في بورصة الذهب

الذهب يتحرك للاسفل في بورصة الذهب العالمية اليوم الثلاثاء وذلك بعد هبوط اونصة الذهب العالمية منذ صباح اليوم 25 دولار امريكي حتى الأن، حيث كان سعر اونصة الذهب صباحاً على اسعار 1935 و هبطت الى 1910 دولار و لكن الان مستقر على اسعار 1915 دولار مع امكانية ان الذهب يتحرك للاسفل في بورصة الذهب العالمية اكثر ونرى ارقام ادنى من ذلك.

شاهد بالفيديو أوقات انخفاض أسعار الذهب وارتفاعه

الهدف الحالي لهبوط الذهب

حسب الخبراء ومحللين الذهب ان الذهب يتطلع حالياً الى الهبوط نحو اسعار 1900 دولار للأونصة و قد اقترب من الهبوط و استهداف هذا السعر، حيث أن الدولار الامريكي حالياً قوي ولذلك قوة الدولار ادت الى الضغط على الذهب لتسجيل مزيد من الهبوط، لذلك امكانية الهبوط الى سعر 1900 دولار هذا الاسبوع واردة جداً حسب الخبراء و المحللين لذهب.

هل يهبط اسفل 1900 دولار الذهب

لا زال يسأل الكثير من المتابعين ان كان الذهب سوف يهبط الذهب أسفل سعر 1900 دولار، مبدئياً هذا وارد خلال الفترة القادم حيث يمكن ان يمر الذهب بفترة ضعف مؤقت خلال هذه الفترة، اما عن السعر الذي قد يهبط له بحالة انخفض اسفل 1900 دولار، هو سعر 1865 دولار امريكي حسب الخبراء ان هذا السعر غير مستبعد الهبوط له خلال الاسابيع القريبة.

اسعار الذهب يوميا

انقر على العبارات التي باللون الازرق في الأسفل لمتابعة سعر الذهب في بلدك حسب الأسم في الاسفل، مع الأخذ بالاعتبار ان هذه الاسعار لا تشمل الضرائب على الذهب إن وجدت او عمولة محلات المجوهرات للبيع و الشراء.

سعر  الذهب في الاردن اليوم

سعر أونصة الذهب اليوم

سعر الذهب في السعودية اليوم

سعر  الذهب في مصر اليوم

سعر  الذهب في فلسطين اليوم

سعر  الذهب في العراق اليوم

سعر الذهب في سوريا اليوم

سعر الذهب في ليبيا اليوم

سعر الذهب في السودان اليوم

سعر الذهب في لبنان اليوم

سعر الذهب في جميع الدول العربية

زر الذهاب إلى الأعلى